وزير الصناعة يبحث توسيع التعاون الصناعي مع أيرلندا
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 09:50 ص
أكد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون الصناعي مع جمهورية أيرلندا والاستفادة من خبراتها المتقدمة في عدد من القطاعات الحيوية، وذلك خلال لقاء عقده مع السيد أيدن أوهارا، سفير أيرلندا لدى مصر، ووفد هيئة المشروعات الأيرلندية Enterprise Ireland ، لبحث فرص التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الصناعية والاستثمارية المختلفة.
جاء اللقاء بحضور المهندس محمد زادة مساع