وحدات طاقة حيوية جديدة بأسيوط والبحيرة لدعم التحول الأخضر والاستدامة البيئية
السبت 20/يونيو/2026 - 03:03 م
في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، واصلت مؤسسة الطاقة الحيوية جهودها لدعم التحول الأخضر وتعزيز الاستفادة من المخلفات الحيوانية، حيث نفذ الفريق الفني للمؤسسة زيارات ميدانية بمحافظتي أسيوط والبحيرة لمعاينة مواقع إنشاء وحدات الغاز الحيوي "البيوجاز"، ضمن مشروع الإدارة