الصحة تنقل خبرة مصر في القضاء على الالتهاب الكبدي إلى أفريقيا
الإثنين 22/يونيو/2026 - 12:19 م
نظمت وزارة الصحة والسكان، خلال الفترة من 21 إلى 25 يونيو 2026، الورشة المهنية الخامسة لبرنامج القضاء على الالتهاب الكبدي الفيروسي، بالتعاون مع المركز الأفريقي لمكافحة الأمراض والوقاية منها «Africa CDC»، ووكالة التعاون الدولي الكورية «KOICA»، بمشاركة كوادر صحية ومديري برامج وأطباء ومستشاري سياسات من