الصناعة تبحث مع غرفة الأخشاب تحديات الإنتاج وفرص التوسع التصديري
الإثنين 22/يونيو/2026 - 02:47 م
عقد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، لقاءً موسعًا مع وفد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة، لبحث التحديات التي تواجه القطاع واستعراض خطط تطوير صناعة الأثاث ومنتجات الأخشاب وزيادة قدرتها التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية.