وزير الصناعة يبحث مع سامسونج خطط التوسع وزيادة التصنيع المحلي
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 06:00 م
بحث المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، مع وفد شركة سامسونج إلكترونيكس برئاسة وون كيم كيم، رئيس مجلس الإدارة، مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية المستقبلية في السوق المصرية، في إطار جهود الدولة لدعم الصناعات التكنولوجية والإلكترونية وتعزيز التصنيع المحلي وزيادة الصادرات. وزير الصناعة يلتقي مسؤولي سامسونج