أمن الفيوم ينظم حملة للتبرع بالدم
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 10:48 م
نظمت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الفيوم ، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك استمرارًا لجهودها في تعزيز المسؤولية المجتمعية،