وزارة الخارجية تحتفل بمئويتها الثانية وتفتتح متحف الدبلوماسية المصرية
الجمعة 26/يونيو/2026 - 12:20 م
احتفلت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بمرور مائتي عام على تأسيسها، في مناسبة وطنية جسدت تاريخ واحدة من أعرق مؤسسات الدولة المصرية، والتي حملت على مدار قرنين رسالة مصر إلى العالم، وأسهمت في ترسيخ مكانتها الإقليمية والدولية، والدفاع عن مصالحها، وصون أمنها القومي، وذلك خلال احتفالية رسمية شهدت حضورًا رفيع المستوى من كبار المسؤولين والدبلوماسيين والشخصيات العامة، إلى جانب تدشين متحف