أضروا بنصف مليار جنيه من أموال الدولة.. النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بالضرائب للتأديبية
الأحد 28/يونيو/2026 - 02:01 م
أحال رئيس هيئة النيابة الإدارية خمسة من العاملين الحاليين والسابقين بأحد مكاتب ضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة التأديبية على خلفية الإضرار الجسيم بأموال الخزانة العامة وتسهيل الاستيلاء على المال العام