محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب غاز الكلور بمحطة مياه الرملة.. إصابة 12 شخصًا والسيطرة على التسريب
الأحد 28/يونيو/2026 - 04:01 م
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى أسطوانات الكلور، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية تعاملت مع الموقف على الفور وتمت السيطرة الكاملة على التسريب