محافظ دمياط يوجه نواب رؤساء الوحدات المحلية بخدمة المواطنين
السبت 27/يونيو/2026 - 11:48 ص
عقد الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، اجتماعًا موسعًا صباح اليوم بديوان عام المحافظة مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد، وذلك عقب اعتماد حركة التنقلات الأخيرة، في إطار إعادة تنظيم العمل بالإدارة المحلية، ورفع كفاءة الأداء التنفيذي، وتحقيق سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين.
حضر الاجتماع الدكتور محمد فوزي، نائب محافظ دمياط، واللواء الدكتور طارق بحيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة