الزراعة تعلن انتهاء حملة تحصين الماشية بـ8 ملايين جرعة وقائية
الجمعة 19/يونيو/2026 - 11:23 ص
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن الانتهاء من أعمال الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي نفذتها الهيئة العامة للخدمات البيطرية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، في إطار خطة الدولة لحماية الثروة الحيوانية وتعزيز منظومة الأمن الغذائي.
وكشفت الوزارة أن إجمالي الجرعات التي تم استخدامها خلال الحملة بلغ نحو 8 ملايين جرعة تحصينية، جرى توزيعها على قرى وم