هيئة الدواء تبحث تعزيز التعاون الرقابي مع رواندا داخل إفريقيا
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 11:46 ص
في إطار فعاليات النسخة الخامسة من المؤتمر الطبي الإفريقي Africa Health ExCon 2026، عقدت هيئة الدواء المصرية سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من الجهات التنظيمية الإفريقية، في إطار جهودها لتعزيز التعاون المشترك وتوسيع آفاق الشراكة في المجالات الرقابية والدوائية، بما يدعم التكامل الصحي داخل القارة ويعزز جودة المستحضرات الطبية المتداولة.
واستقبل الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية،