إطلاق المرحلة الثانية لمبادرة أمل جديد للتمكين الاقتصادي بالجيزة
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 12:56 م
شهد السيد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والسفير لياو ليتشيانغ سفير جمهورية الصين الشعبية، فعاليات إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة «أمل جديد للتمكين الاقتصادي» بقرية منيل شيحة بمركز أبو النمرس، وذلك بالإنابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وفي إطار التعاون المشترك بين التحالف الوطني والسفارة الصينية بالقاهرة.