ads
الثلاثاء 23 يونيو 2026
-
رئيس التحرير
نهى عمر

تطورات الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ

خلف الحدث

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي ونجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

إصابة ميدو بجلطة خفيفة في المخ

وأكد مصدر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حسام ميدو أظهرت إصابته بجلطة خفيفة في المخ، مشيرًا إلى أنه لا يزال تحت الملاحظة الطبية ويتلقى الرعاية اللازمة داخل المستشفى، وسط متابعة دقيقة من الفريق المعالج للاطمئنان على استقرار حالته الصحية.

غياب ميدو عن برنامجه التلفزيوني

وتسببت الوعكة الصحية التي تعرض لها ميدو في غيابه عن تقديم برنامجه التلفزيوني الذي يشارك في تقديمه مع الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة النهار.

ومن المتوقع أن يستمر غياب نجم الزمالك السابق عن الظهور الإعلامي خلال الأيام المقبلة، لحين تحسن حالته الصحية وتعافيه بشكل كامل.

تأييد حبس نجل ميدو 7 أشهر

وجاءت الأزمة الصحية التي تعرض لها ميدو بعد ساعات من صدور حكم قضائي بتأييد حبس نجله لمدة 7 أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، بالإضافة إلى تغريمه في عدد من المخالفات المرورية.

وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت الحكم الصادر بحق نجل أحمد حسام ميدو، بعد رفض الاستئناف المقدم على الحكم السابق.

تفاصيل القضية

وسبق أن أصدرت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية حكمًا بمعاقبة نجل ميدو بالحبس لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة، إلى جانب توقيع غرامات مالية مرتبطة بالمخالفات المرورية المنسوبة إليه.

وتعود وقائع القضية إلى ضبط المتهم داخل نطاق قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في القضية التي عُرفت إعلاميًا بقضية المخدرات والإتلاف ومقاومة السلطات.

ترقب لعودة ميدو

ويترقب جمهور أحمد حسام ميدو ومحبو الكرة المصرية تطورات حالته الصحية خلال الأيام المقبلة، في انتظار تعافيه وعودته إلى نشاطه الإعلامي والرياضي المعتاد.

تم نسخ الرابط