الخميس 23 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"كاريوكى" طيار فى أوروبا

فريق كاريوكي
فريق كاريوكي

فريق"كاريوكى"الغنائى يواصل جولته الغنائية في أوروبا، والتى يقدمها للجالية العربية والمصرية هناك بعزف وغناء  باقة من أجمل أغانيهم القديمة والحديثة الرائعة التى يتفاعل معها الجمهور  وذلك حتى يوم ١١مايو الجارى،فيقدم اليوم حفل في برلين وغدا السبت يسافر إلى لندن ،أما الحفل الرابع فى أوتريخت 7 مايو، ثم في ميلان 9 مايو، ثم حفل في ميلان أيضا 10 مايو والحفل السابع والأخير يوم 11 مايو في باريس.

 

 


ويقدم فريق كايروكي مع مغني الراب مروان بابلو حفلا غنائيا ضخما بعنوان "المحطة"، يوم 19 مايو الجارى ، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقدم مروان بابلو وفريق كايروكي مجموعة من أبرز أغنياتهم التي يحبها جمهورهم، وتعبر عن محطاتهم الفنية، وأتيحت تذاكر الحفل بفئاتها المختلفة على موقع "تذكرتي".

يذكر أن أميرعيد ينتظر عرض أجدد أعماله الدرامية مسلسل "دواعي السفر"، الذي من المقرر عرضه يوم 15 مايو على منصة  watch it، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل ريفو بجزئيه

ومسلسل دواعى السفر من تأليف وإخراج محمد نايرو مكون من 10 حلقات، ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

 

تم نسخ الرابط