الخميس 23 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نحلة" هيفاء "لتنظيف المشاعر

هيفاء
هيفاء

 


أغنية جديدة بعنوان "يانحلة"طرحتها  النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، أحدث أغنياتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيه، وميكس وماستر سليمان دميان،وكانت  هيفاء 
روجت  للأغنية، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

، بالقول: "يا نحلة .. ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر .. فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم "، مضيفة: "فيديو يا نحلة الآن على قناتي الرسمية يوتيوب، والأغنية على جميع المنصات الرقمية".
وتقول كلمات الأغنية في مطلعها : "علشان أنضف منه وأفوق .. محتاجه غسالة ومسحوق .. وآخد مشاعري فومين وانقعها في كلور .. وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور".
جدير بالذكر أن آخر مشاركة فى السينما لهيفاء وهبى كان فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.
تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 

تم نسخ الرابط