الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عبد الحليم محمد المدير التنفيذي لشباب المتوسط

عبد الحليم محمد يقود شباب المتوسط في مؤتمر عالمي بسلوفينيا للشباب

الاستاذ عبد الحليم
الاستاذ عبد الحليم محمد المدير التنفيذي لشباب المتوسط

يتوجه الأستاذ عبد الحليم محمد، المدير التنفيذي لمؤسسة شباب المتوسط، إلى جمهورية سلوفينيا للمشاركة في مؤتمر "التحديات المعاصرة للعمل مع الشباب والشابات المعرضين للخطر" ، والذي يُنفذ تحت رعاية المفوضية الأوروبية خلال الفترة من 6 إلى 9 يونيو 2024 في مدينة رادينشى.

يجمع المؤتمر ممثلي 30 مؤسسة شبابية من 28 دولة، وذلك لتبادل الخبرات بين المهنيين، وتقديم أمثلة على طرق العمل الجديدة والممارسات الجيدة للعمل مع الشباب، خاصة في موضوعات منها الصحة العقلية والنفسية، والأساليب المبتكرة في الفنون والرياضة، والتي تُطبق في العمل مع الشباب المعرضين للخطر.

وقال عبد الحليم محمد، المدير التنفيذي لمؤسسة شباب المتوسط: تعد مشاركتنا في هذا المؤتمر فرصة هامة لتبادل الخبرات والمعارف مع المؤسسات الشبابية من مختلف أنحاء العالم. نحن ملتزمون بتطوير أساليب جديدة وفعالة لدعم الشباب المعرضين للخطر.

ويركز المؤتمر على المناهج التي يمكن أن تزود الشباب المعرضين للخطر بالدعم الذي يتناسب مع احتياجاتهم، ويمكن أن يطور كفاءاتهم الاجتماعية والتعليمية، بالإضافة إلى تمكينهم من التغلب على الصعوبات والتحديات الشخصية.

وأختتم  عبد الحليم  قائلاً: نحن متحمسون لمشاركة هذا الإنجاز مع جمهورنا ونؤمن بأن هذه الخطوة ستساهم في تطوير استراتيجيات فعالة لمساعدة الشباب المعرضين للخطر في منطقتنا.

مؤسسة شباب المتوسط
مؤسسة شباب المتوسط
تم نسخ الرابط