الثلاثاء 25 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حملة بشبابها - وزارة الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يُطلق اتحاد "بشبابها" لتعزيز القيادة الشبابية والتغيير المجتمعي

**وزير الشباب والرياضة
**وزير الشباب والرياضة يطلق اتحاد "بشبابها"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل تدشين اتحاد "بشبابها"، اليوم الإثنين، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، بحضور قيادات الوزارة، يأتي هذا الحدث في إطار حرص الوزارة وجهودها لتعزيز دور الشباب وتحفيز مشاركتهم النشطة في مختلف المجالات.

خلال حفل التدشين، تم استعراض إنجازات حملة "بشبابها" خلال الفترة الماضية منذ انطلاقها، والأنشطة التي شاركت فيها الحملة. كما تم التعرف على الاستعدادات القادمة التي سيقوم بها شباب الحملة.

في كلمته خلال حفل التدشين، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في بناء الوطن وتقدمه، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على توفير كافة السبل والإمكانيات للشباب لتحقيق طموحاتهم وآمالهم. أشاد بجهود حملة "بشبابها" وما حققته من توسيع قاعدة الشباب في مختلف المحافظات.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته في قدرات الشباب المصري وإمكانياتهم في تحقيق الإنجازات، داعياً الشباب للعمل الجاد والمثابرة والإبداع. وأكد أن وزارة الشباب والرياضة ستظل داعمة للشباب في كافة مراحلهم، وستعمل على توفير البيئة الملائمة لهم لتحقيق النجاح.

أشار صبحي إلى أن هذا الاتحاد الشبابي الجديد سيوفر منصة للشباب لطرح أفكارهم وتطوير مهاراتهم القيادية والمجتمعية، كما سيكون لهم دور في صياغة السياسات والبرامج التي تخدم فئتهم العمرية.

في ختام كلمته، وجه وزير الشباب الشكر لأعضاء الاتحاد الشبابي الجديد على جهودهم في تأسيس الاتحاد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم، ومعبراً عن أمله في أن يمثل هذا الاتحاد الجديد نقطة انطلاق نحو تحقيق المزيد من النماء والازدهار للشباب.

من جانبه صرح محمد محمود رئيس حملة "بشبابها"، قائلاً "إن تدشين هذا الاتحاد يمثل خطوة محورية في طريق تحقيق أهدافنا، نحن نؤمن بأن الشباب هم القوة الدافعة للتغيير والابتكار، ونسعى من خلال هذا الاتحاد إلى تمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة والمساهمة بشكل فعال في تنمية مجتمعهم".

من جانبهم، أعرب أعضاء وفد الحملة عن تقديرهم لاهتمام الوزارة بدعم جهود الشباب في خدمة المجتمع، مؤكدين على حرصهم على التعاون مع الوزارة في تنفيذ المزيد من البرامج والأنشطة في مختلف أنحاء الجمهورية.

تم نسخ الرابط