الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حماية المستهلك يحرر 61 محضر متنوع وإعدام 110 أغذية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى بأسوان

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسئولين بجهاز حماية المستهلك بأسوان بمواصلة تنظيم الحملات المكبرة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة، مشيراً إلى ضرورة أن يتوازى مع ذلك الضرب بيد من حديد تجاه محتكري السلع و اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين لانضباط حركة البيع والشراء بمختلف الأسواق، وللحفاظ على توازن الأسعار لمختلف السلع الغذائية والأساسية الاستهلاكية.


حماية المستهلك يحرر 61 محضر متنوع وإعدام 110 أغذية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى بأسوان

 

وفى هذا الإطار شن فرع جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الجهات المختصة، حملة استهدفت المرور على العديد من الأنشطة التجارية داخل .


أسفرت جهود الحملة عن تحرير 61 محضر متنوع شمل 29 محضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع ، بالإضافة إلى تحرير 15 محضر لعدم وجود شهادة صحية ، و 17 محضر للنظافة العامة ، فضلاً عن سحب 17 عينة للاشتباه فى جودتها ، مع إعدام 110 أغذية متنوعة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.


يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين.

 

تم نسخ الرابط