الإثنين 08 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الداخلية: توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين الأكثر إحتياجاً

قوافل إنسانية
قوافل إنسانية

 


قامت وزارة الداخلية بتوجيه قوافل إنسانية من أجل توزيع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر إحتياجاً بعدد من المناطق الحضارية الجديدة.
وجدير بالذكر أنه تم توجيه عدد من القوافل إلى أهالى المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة،المحروسة ، مدينة الأسمرات  ،مدينة معاً ، مدينة أهالينا ،مدينة الخيالة" لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.
  
كما تم توزيع (كبونات) على قاطني المناطق الحضارية الجديدة وتشمل قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء إحتياجاتهم من السلع المختلفة وذلك من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالى هذه المناطق.

ويأتي ذلك إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها وسعيها إلى تفعيل الدور المجتمعى ومد جسور التواصل مع جميع المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى كافة المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كل مؤسسات المجتمع من أجل توطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى جميع المناسبات. وأيضاً إستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية، رئيس الجمهورية ،عبد الفتاح السيسي

ومن ناحية أخرى فقد لاقت المبادرة قبولاً وإستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من مختلف المناسبات  ومراعاةً البعد الانساني الإجتماعي.

تم نسخ الرابط