الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شهد سعيد توضح تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة

شهد سعيد
شهد سعيد

شهد سعيد … كشفت شهد سعيد لاعبة الدراجات عن  تفاصيل أزمتها مع نظيرتها جنة عليوة، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي المصري، بالتزامن مع استعدادات البعثة المصرية للسفر إلى باريس للمشاركة في أولمبياد 2024.

وأقرت شهد سعيد بندمها الشديد على ما فعلته بحق زميلتها جنة عليوة، وأكدت شهد سعيد أن هذا الخطأ الذي اقترفته لم يكن متعمداً.

شهد سعيد: لم أتعمد إسقاط زملتي 

كما نفت شهد سعيد، تعمدها إسقاط زميلتها جنة عليوة أثناء سباق بطولة الجمهورية للدراجات وإصابتها، وقالت شهد سعيد  :" لا توجد أي عداوة بينى وبين اللاعبة جنة عليوة ، وأيضاً لم أتلق أي تعليمات من أحد لإصابتها".

وأضافت شهد سعيد:" أعترف بخطأي الذي اقترفته في حق زملتي جنة عليوة ولكني لم أتعمد إصابتها   ، فأنا لم أستطع التوازن على الدراجة بسبب شدة الرياح ، 
وقالت شهد سعيد أنها حرصت على السؤال علي جنة عليوة والاعتذار لها وتقبيل رأسها ولكنها رفضت وتوعدتني بالسجن".

وشددت شهد سعيد:" لقد تأهلت إلى أولمبياد باريس بشكل رسمي، في 15 أبريل الماضي، والواقعة حدثت يوم 28 من الشهر ذاته، كما أن بطولة الجمهورية غير مؤهلة للأولمبياد فما هو الدافع لدي لإسقاطها أو تعمد إصابتها؟".

وتابعت شهد سعيد قائلة:" شقيقة جنة عليوة حاولت تعريضي للإصابة وقمت بإخبار الحكم بذلك، مما جعله يقوم بمنحها 4 إنذارات، لكني لم أحاول إصابة أحد، و المدرب الخاص بي ذهب للوقوف معها والاطمئنان عليها، ويكفي ذهابي لقسم الشرطة بملاخطابسي الرياضية، ومحاولاتي المتكررة للإعتذار لها لكنها لم تستجيب".

إصابة جنة عليوة 

وجدير بالذكر أن نعرض لكم بداية الحدث ، التي تعود إلى أبريل الماضي، وخاصة في بطولة الجمهورية للدرجات، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشهد سعيد وهي تقوم  بالإصتطدام بزميلتها اللاعبة الناشئة جنة عليوة (19 عاما)، والتي سقطت من على دراجتها في الأمتار الأخيرة
رياضة ،وتسبب ذلك في إصابة جنة بكسر في الكتف، وكدمات عدة وفقدان مؤقت للذاكرة، كما أنها ستجري جراحة أخرى قريباً، وحسبما ذكرت في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، وبعد هذه الواقعة، قالت حبيبة عليوة الشقيقة الكبرى لجنة، إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد، وذلك من  خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

جاء ذلك خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، 

تم نسخ الرابط