الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الفنان صبري عبد المنعم يتعرض لأزمة صحية شديدة|تفاصيل

الفنان صبري عبدالمنعم
الفنان صبري عبدالمنعم

تعرض الفنان صبري عبد المنعم، مساء اليوم السبت الموافق 20 يوليو، لأزمة صحية حادة ومفاجئة ودخل على إثرها لإحدى المستشفيات.

حيث صرح صناع فيلم "المدرسة" للفنانة حورية فرغلي وآخرين، عن تعرض الفنان القدير صبري عبد المنعم لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى نقله أحد المستشفيات.
 

أزمة صحية لـ صبري عبد المنعم


وأوضح المنتج محمد حمزة إنه كان على تواصل مع الفنان القدير صبري عبد المنعم خلال الفترة الماضية لتنسيق مواعيد تصوير مشاهده في فيلم المدرسة، إلى أن فوجئ اليوم عبر الاتصال به برد أحد المقربين عليه بأنه تعرض لأزمة صحية حادة نقل بسببها لأحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية.

أحداث فيلم المدرسة

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي.

 فيلم "المدرسة" بطولة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفي، صبري عبد المنعم، محمد حمزة ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم، وقصة كل من محمد جمال الحديني ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان  ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

وتم اختيار الفنان عبد المنعم المرصفي بديلا عن الفنان صبري عبد المنعم بفيلم "المدرسة" لتجسيد شخصيته بكافة تفاصيلها، وذلك بعد وعكته الصحية التي تعرض لها.

الفيلم يشارك في بطولته حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، وعدد من الفنانين.

تم نسخ الرابط