السبت 07 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إزالة المداخن المخالفة بالعاشر من رمضان.. استجابة للمواطنين

خلف الحدث

وجه رئيس جهاز العاشر من رمضان المهندس علاء عبد اللاه ىإزالة مداخن المحلات المخالفة، وذلك في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين.

 قامت إدارة الاشغالات والتعديات وإدارة الاحياء السكنية بالتعاون مع شرطتي التعمير والمرافق بإزالة مداخن المحلات المخالفة، وأسفرت الحملة عن إزالة 3 "مدخنة" مرتفعة خلف القطع السكنية.

كما تم رفع كافة الاشغالات والتعديات والاستحواذات أمام المحلات بالقطع السكنية المخالفة والطرق الرئيسة بالمدينة

شدد المهندس علاء عبد اللاه رئيس الجهاز علي ضرورة استمرار الحملات والمتابعة الدورية علي مدار الساعة للحفاظ علي المظهر الحضارى للمدينه وعدم السماح بالتعدي علي حقوق المواطنين والدولة في الأرصفة والطرق العامة.

جاء ذلك بعد الجهود المكثفة التي بذلها جهاز العاشر من رمضان  في رفع مستوى النظافة وزيادة عدد الأشجار وتنويعها وتكثيف الاهتمام بالمسطحات الخضراء لمواجهة لظاهرة التغيرات المناخية، مع توفير بيئة نظيفة وصحية. 

وكان المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس الجهاز قد وجه بالبدء في زراعة أشجار البونسيانا على جانبي المحاور، محور ارما اتجاه الأندلس جنوب مجاورة ٢٦مرحلة أولى وتهذيب الاشجار بمدخل المدينة وزراعة الزهور بمحور مصر النور. 

اكد المهندس علاء عبد اللاه رئيس الجهاز  على إستمرار تكثيف أعمال النظافة لجميع الأحياء تباعا وكافة أنحاء المدينة وذلك للحفاظ على المظهر العام وتوفير بيئة صحية آمنة للمواطنين وظهور المدينة بصورة لائقة.

تم نسخ الرابط