الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

جامعة وجهاز مدينة السويس الجديدة يطلقان مسابقة لتسمية شوارع المدينة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أطلق رئيس جامعة السويس،  الدكتور أشرف حنيجل، والمهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز تنمية مدينة السويس الجديدة، مسابقة "سمِّ مدينتك" والتي يشارك طلاب الجامعة فيها  لتسمية شوارع وأحياء مدينة السويس الجديدة، ويبحثان الموقع المقترح لجامعة السويس التكنولوجية.

 

وأوضحت المهندسة أسماء مخلوف، أنها ناقشت مع الدكتور أشرف حنيجل، رئيس الجامعة، الموقع المقترح لإنشاء جامعة السويس التكنولوجية المزعم تنفيذها بمدينة السويس الجديدة، مشيرة إلى أن مسابقة " سمِّ مدينتك" هي مسابقة رمزية لها مردود إيجابي لتنمية الحس الوطني لدى الطلاب وتفعيل مبدأ المشاركة وإبداء الرأي، لافتة أن  الأسماء التي سيختارها الطلاب ستظل شاهدة على مشاركتهم في هذا الصرح المعماري الاجتماعي الفريد.

 

وتابعت " مخلوف " أن جامعة السويس محراب علمي يشرف الجهاز بالتعاون معه لترجمة النظريات والدراسات العلمية إلى واقع ملموس.

 

جرى ذلك  خلال اجتماع الدكتور أشرف حنيجل، والمهندسة أسماء مخلوف، بمقر جامعة السويس، وذلك في حضور وفد من قيادات ومسئولي الجهاز إلى جامعة السويس، إلى جانب كوكبة من مسئولي الجامعة الأجلاء، في خطوة لتكثيف التعاون المشترك بين جهاز مدينة السويس الجديدة، وجامعة السويس.


وخلال فعاليات الزيارة، تم عقد ورشة عمل بين مسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة من جهة ومديري عموم جامعة السويس واتحاد الطلاب من جهة أخرى لمناقشة اوجه التعاون المشترك.

 

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي  تفعيلا لبروتوكول التعاون المشترك بين جهاز مدينة السويس الجديدة وجامعة السويس والذي تم توقيعه في وقت سابق.

 

 

لقطات أثناء اجتماع رئيس جامعة السويس اليوم الإثنين
لقطات أثناء اجتماع رئيس جامعة السويس اليوم الإثنين
لقطات أثناء اجتماع رئيس جامعة السويس اليوم الإثنين

 


 

تم نسخ الرابط