الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محافظ القليوبية: جوله مفاجئة بمدينة طوخ لتفقد عدد من المشكلات وشكاوي المواطنين

خلف الحدث

أجرى اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية جوله تفقديه مفاجئة بعدد من  شوارع مدينه طوخ وذلك لتفقد عدد من المشكلات التي يعاني منها المواطنين من بينها نقل السوق الاسبوعي بالمدينة الي مكان اخر بالاضافه الى رصف عدد من الشوارع الرئيسية والجانبيه بالمدينة وتفقد عدد من المخابز للوقوف على مدى جودة الخبز المقدم للمواطنين.

وبدأ عطيه الجولة بتفقد شارع السوق بمدينة طوخ واستمع من المواطنين الذين ابدوا استيائهم الشديد من وجود السوق في هذا المكان لما يمثله من تكدسات مرورية واعاقة في حركة المشاه بالاضافة الي الضوضاء التي تحدث من الباعه حيث اكد المحافظ أنه يتم الان الدراسه من جانب المحافظة بالتنسيق مع مديرية الامن ومجلس المدينة لنقل السوق الي مكان اخر علي اطراف المدينة.

خطة الرصف بمدينة طوخ

كما اكد المحافظ ان خطة الرصف لمدينة طوخ هذا العام متضمنه رصف عدد 47 طريق جانبي وفرعي وتم ادراجهم في الخطة المقبله هذا العام كما تعمل المحافظة علي حل مشكله نفق الحدادين وتوسعته وفق دراسات مرورية جاري العمل عليها وسيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وخلال جولة اليوم تفقد المحافظ عدد من المخابز ووجه المحافظ بضرورة العمل علي تحسين جودة الخبز وتقديمة للمواطنين بشكل لائق ومنع اي مخالفات تموينية.

تم نسخ الرابط