الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رئيس الوزراء يتفقد عدد من الوحدات السكنية في مدينة العلمين

جانب من جولة رئيس
جانب من جولة رئيس الوزراء

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بجولة تفقدية لعدد من الوحدات السكنية والشاليهات بمدينة العلمين الجديدة،  التى من المقرر أن يتم البدء فى تسليمها لحاجزيها اليوم، ويأتي ذلك ضمن المرحلة الأولي من المشروعات التى يتم تنفيذها على أرض المدينة، وكان ذلك بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 


 وأشار رئيس الوزراء، في بداية جولته التي تضمنت تفقد عدد من الوحدات والشاليهات بالأبراج الشاطئية، والأبراج الهلالية، إلى اهتمام الدولة الكبير بتنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي، وجعلها نقطة جذب عالمي، وذلك لأنها تتمتع  بمقومات وإمكانات طبيعية جذابة للعديد من السائحين حول العالم.

 

تحقيق أوجه التنمية المستدامة 


ولافت رئيس الوزراء  إلى حرص الدولة على إتاحة الوحدات السكنية المختلفة التي تعمل على تلبية احتياجات مختلف الشرائح، بمدينة العلمين الجديدة، وذلك من أجل جعل هذه المدينة تنبض بالحياة طوال العام، ليس خلال فصل الصيف فقط، هذا إلى جانب تنفيذ المزيد من المشروعات التنموية والخدمية التى من شأنها أن تسهم فى تحقيق هذا الهدف، وكذلك العمل على تحقيق جميع أوجه التنمية المستدامة لهذه المنطقة في القطاعات المختلفة .  

 

  وأشاد رئيس الوزراء، خلال جولته التفقدية بمستوى تنفيذ وتشطيب عدد من الوحدات والشاليهات بالأبراج الشاطئية،  مشدداً على ضرورة استكمال تسليم الوحدات لمستحقيها من المواطنين.

 

 

 

تم نسخ الرابط