الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شيرين عبدالوهاب تحذر جمهورها عبر منصة " إكس"| تفاصيل

المطربة شيرين عبد
المطربة شيرين عبد الوهاب

حذرت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها عبر بيان رسمي نشرته على منصة"إكس"، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا قناتها القديمة على اليوتيوب.

 

شيرين تحذر جمهورها من حساباتها القديمة

 

وأوضحت أن حساباتها والقناة القديمة الخاصة بها لم تكن تحت سيطرتها، مشيرة إلى وجود نزاع قضائي حولها، كما انها تؤكد على أن أي أغاني أو أي شئ ينشر على هذه الحسابات ليس لها علاقة بها مثل أغنية" بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"،"هنحتفل" والأغاني الجديدة التي تقوم بنشرها مستقبلاً كل هذا ليس لها علاقه به. 

 

كما أنها تدعو الجمهور إلى عدم الثقة في أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة على هذه الحسابات، منوهة على أنه هناك من يستغل نشاطها الفني واسمها.

 

وأشارت إلى أنها تمتلك منصات جديدة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي( الانستجرام والفيس بوك، وإكس، وتيك توك، والواتس أب).

أزمة شيرين عبد الوهاب الفترة الماضية

 

ومن الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت 3 أغاني مؤخرًا من ألبومها الجديد وهي:" بتمنى أنساك"، "واللي يقابل حبيبي"، " هنحتفل".

وفي وقت سابق، حذفت شركة روتانا للانتاج الفني،موقع" يوتيوب"، أغاني شيرين عبد الوهاب بعد طرحها بساعات قليلة، وذلك نظرًا للأزمة القانونية التي بين الطرفين، وفعلاً تم حذفها.

كما أشارت "روتانا" أن "شيرين"، لم تلتزم بعقدها مع الشركة، مما جعلها تلتزم بدفع شرط جزائي، إلا أن شيرين قامت بنفي صعة هذا الكلام، مؤكدة أنها تحتفظ بحق الرد القانوني لنفسها.

تم نسخ الرابط