الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

العثور على تمساح بمصرف أبو صير في مدينة البدرشين

التمساح
التمساح

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة بتشكيل لجنة من مركز ومدينة البدرشين والطب البيطري والري ومركز الشرطة، وذلك بعد الإبلاغ عن وجود تمساح بأحد المصارف البدرشين،  وتولت اللجنة مهمة البحث والعثور على التمساح.

يأتي ذلك بعد ما تم تداول صور لتمساح على مواقع التواصل الاجتماعي  بترعة الشبرامنتية بنطاق قرية أبو صير بمركز ومدينة البدرشين.

 

و أصدرت محافظة الجيزة بيان أوضحت فيه  أنه تم غلق جميع المداخل والمخارج الخاصة بالترعة، وذلك من أجل ضمان عدم خروج التمساح، وخلال عملية البحث الخميس بالترعة، وبعد شفط المياه وتجفيف مسار الترعة بإحدى القطاعات باستخدام عدد من  معدات مدينة البدرشين، تم العثور على التمساح بمصرف أبو صير.

 

وأردف البيان أن "التمساح بحالة جيدة وقد تم إحكام حركته وضبطه و مواصفات التمساح كالآتي: تمساح نيلي عمره سنتان تقريباً ، وطوله واحد متر تقريبا ، وقد تم تسليمه إلى حديقة الحيوانات ببني سويف".

 

 

والجدير بالذكر أن البيان أشار إلى أنه في إطار تكليفات محافظ الجيزة، جار استكمال أعمال تطهير المصرف، وأيضاً مساراته، من أجل التأكد من عدم وجود آخرين بالترعة حفاظاً على سلامة الأهالي وحماية المواطنين،إلى جانب مراجعة الأنشطة المحيطة بمسار الترعة من مزارع حيوانات أو اسطبلات من أجل الوقوف على التراخيص الممنوحة وأنشطة عملها.

 

لحظة العثور على التمساح 

 

تم نسخ الرابط