الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مروة عبدالمنعم: دخول الجنة غير مرتبط بالحجاب

الفنانة مروة عبد
الفنانة مروة عبد المنعم

أثارت الفنانة مروة عبد المنعم حالة من الجدل في الفترة الأخيرة، لكشفها سبب خلعها للحجاب على الرغم من إيمانها به.

حيث قالت الفنانة مروة عبد المنعم أن دخول الجنة ليس مرتبط بالحجاب من عدمه، بل هو مرتبط برحمة الله، مؤكدة أن دخول الجنة ليس بالحجاب بل هو بالصلاة، وتابعت قائلة:  «يوم ما انزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة والناس فاهمة الدين غلط وفاهمينه مظهر وليس جوهر»، وجاء ذلك خلال لقاء بودكاست أمل غرايبة المُذاع في حلقات على اليوتيوب.

مروة عبد المنعم

وكشفت أيضًا عن تعرضها للتنمر، بسبب عدم ارتدائها الحجاب في حين أن ابنتها ارتدته في سن مبكرة، فهاجمها الكثير وهم في حالة استغراب كيف تتحجب الابنة في حين أن والداتها مكشوفة الرأس.

وأما عن ابنتها فبعد ارتدائها الحجاب قررت التخلي عنه، وعلقت مروة على ذلك قائلة: «بنتي عندها 14 سنة في تالتة إعدادي مكتئبة وعندها إمتحانات، وكنت عارفة انها حالة وستنتهي».

اثناء زيادة وزن مروة 

وتعرضت الفنانة مروة عبد المنعم لأزمة صحية في مايو الماضي، وأثارت حالة من التعاطف، خصوصًا بعد منشورها على صفحتها الشخصية في موقع «فيس بوك»، فكشفت تفاصيل إصابتها بالاكنئاب الحاد الذي نتج عنه زيادة في وزنها، حنى أنها اضطرت لوضع شعر مستعار حتى تخفي بقعة الصلع التي حدثت بسبب تساقط شعرها.

الفنانة مروة عبد المنعم

وتفاعلت العديد من السيدات معها ونشرن صور لهن وبعض التجارب تعرض فيها لتساقط الشعر، مما أدى لظهور الصلع، وأكدن انه يحدث بسبب الحالة النفسية السيئة.

تم نسخ الرابط