الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مدحت صالح يتألق في مهرجان القلعة الدولي

الفنان مدحت صالح
الفنان مدحت صالح

أحيا الفنان مدحت صالح حفلاً غنائياً مميزاً، وذلك خلال فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.

 

وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث أمتع صالح الحضور بأداء رائع ومجموعة من الأغاني المعروفة التي أضفت جواً من البهجة.

 

وصعد الفنان مدحت صالح إلى مسرح حفله في مهرجان القلعة الدولي بأغنية "زي ما هي حبها"، حيث لقيت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

 

-مدحت صالح يُبهر جمهور مهرجان القلعة بعرض حصري لألبومه الجديد.

حرص الفنان مدحت صالح على عرض أغاني ألبومه الجديد للمرة الأولى خلال حفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وقد لاقى هذا العرض اهتماماً كبيراً من الجمهور، الذي استمتع بأعماله الجديدة في أجواء مفعمة بالحماس.

وقدم مدحت صالح خلال حفله في مهرجان القلعة مجموعة من الأغاني المميزة من ألبومه الجديد، بما في ذلك "أرض أرض"، "شهادات"، "كذا ميزة"،الذي أطلقه قبل بضعة أيام.

واستمرت الأجواء الاحتفالية بعد ذلك، حيث قدم مجموعة من الأغاني منها "بحلم على قدي"،"عدي"، "حبيبي يا عاشق"، "الله ياسيدي "، "قلب واحد"، "النور مكانه في القلوب"، "انا مش بعيد"، مما أثار حماس الحضور وأضفى لمسة فنية رائعة على الأمسية.

-مدحت صالح يعبّر عن اشتياقه لجمهوره في مهرجان القلعة

وجه النجم مدحت صالح شكره وتحياته إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ودار الأوبرا خلال حفله الذي أقيم ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وأعرب عن اشتياقه لجمهوره، قائلاً: بتوحشونى من السنة للسنه، وشكراً لحضوركم.

-مدحت صالح يكشف عن موهبة غنائية جديدة

خلال الحفلة، قدم مدحت صالح موهبة غنائية جديدة للجمهور تدعى مايا، حيث تفاعلت مع الحضور من خلال أداء أغنية "وابور الساعة12".

-مسرح المحكي يستضيف أبرز نجوم الأغنية في مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء الـ 32

شهد مسرح المحكي ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الـ32 مجموعة متنوعة من العروض الفنية، حيث شارك فيها:- الفنان إيهاب توفيق وفرقته- فرقة الموسيقى العربية بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب- الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها- ليلة موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم) بمشاركة الفنانة إيمان عبد الغني قيادة مصطفى حلمي- الفنانة كارمن سليمان وفرقتها- الفنان عمرو سليم وفرقته- الفنانة نادية مصطفى وفرقتها- ليلة موسيقى عربية (أغاني وردة) بقيادة علاء عبد السلام- الفنان لؤي وفرقته- فريق جلاس أونيون- الفنانة دينا الوديدي وفرقتها- الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي في عرض "الصوفية والحداثة"- الفنان حمزة نمرة وفرقته- فريق بلاك تيما- الفنان هشام عباس وفرقته- ليلة صوفية مع نجوم فرقة الإنشاد الديني.

تم نسخ الرابط