الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

منة شلبي: لو اتقدملي شخص زي بابا هتردد لأنه كان مزواج

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

حلت الفنانة منة شلبي في ضيافه برنامج بيت السعد ، الذي يعرض عبر قناة MBC1 ويقوم بتقديمه الفنان عمرو سعد، وشقيقة الفنان أحمد سعد.

 

فكانت الحلقة مزيج من الضحك والهزار و عن الحياة العاطفية والحب والزواج لمنة شلبي وتكشف سر خيانتها.

منة شلبي تكشف عن صفات فتى أحلامها 

والبداية تحدثت منة شلبي عن مواصفات فتى احلامها قائلة: "أنا مش عايزة حد دمه تقيل دا مستحيل ...  أوحد مدعي ... أو حد بوشين ... ولا بتاع ستات يكون بيقدر الجمال .

 

منة شلبي: لو اتقدملي حد زي بابا هتردد لأنه كان مزواج


ومن الجانب الآخر وجه احمد سعد سؤال لها قائلاً: " أنه أغلب البنات يتمنون أن يكون زوجهم مثل والدهم؟ وردت عليه الفنانة قائلة: " أنا بحب أبويا جدا ، وشخصيته، ولسه قريب في عيد ميلاده كتبت له بوست وقولت له بـ شكر ماما انها اتجوزتك واختارتك أب ليا عمرك ماضغطت عليا وطول الوقت محترم ، وجميل ، وأصيل ، ومؤدب " .

وتابعت كلامها بضحكة : "لو تقدملي شخص لزواج يشبه والدي، هتردد في القرار، عشان بابا كان مزواج".

منة شلبي اتعرضت للخيانة من حبيبها السابق 

وكشفت الفنانة منه شلبي أنها تعرضت للخيانة من حبيبها السابق و رفضت ذكر اسمه أو أي تفاصيل الواقعة ... وأشارت أنها ضبطته متلبس بالخيانة ولكنها رفضت ذكر تفاصيل لأنها لا تريد التذكر.

 

فيلم هيبتا الجزء2


ومن الجانب الآخر تعاقدت الفنانة منة شلبي على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم هيبتا .

عرض فيلم هيبتا عام 2016، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور قصة الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس الذي قرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة بالإجابة عن واحد من أهم الأسئلة المركزية، وكيفية حدوث الحب،و يشرح خلال محاضرات المراحل السبعة للحب من خلال 4 قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

أبطال فيلم هيبتا الجزء2 


ويشارك في بطولة فيلم هيبتا الجزء 2 مجموعة من النجوم، منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، ومايان السيد، وحسن مالك ، و تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق .

فيلم أهل الهوى

من ناحية أخرى، تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد أهل الهوى، ويشارك في بطولته أحمد داود، و انتهى تصويره منذ فترة، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل تغيير جو الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024 مع إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ، ومجدي أمين ، وإخراج مريم أبوعوف .

تم نسخ الرابط