الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بسبب " مش فاضي" محمد رمضان في أزمة مع نقابة المهن التمثيلية

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

ارسل المحامي أيمن محفوظ ،  إنذارا رسميًا لنقابة المهن التمثيلية ونقيبها أشرف زكي ، يطالب النقابة بإصدار قرار بشطب الممثل محمد رمضان من النقابة بسبب أغنية "مش فاضي".

محمد رمضان يرويج للشذوذ من خلال اغنيته مش فاضي 


وأوضح محفوظ ، في إنذاره أن محمد رمضان يصر على هدم القيم المجتمعية عن طريق إساءة الادب والشذوذ و التعري في أغنية "مش فاضي" ، من خلال وصف نفسه بالرجولة الكاملة، وهذة إشارة واضحة لا يخطئها المتلقي بأحد صور نشر الجريمة والكراهية.


وأشار المحامي إلى أن ما يفعله رمضان يخالف  قانون المهن التمثيلية ، ويضعه في موقف لتحقيق معه في النقابة وتوقيع العقوبات التي حددها القانون طبقا لنص المادة الـ (١٢) من القانون ذاته، والذى يشير إلي ان عضو النقابة يجب أن يراعي  عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها .

 

رد نقيب المهن التمثيلية 


وجاء رد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ، على الإنذار الذي تلقاه من المحامي لأيمن محفوظ قائلًا : إنه لا يعرف شيئًا عن تفاصيل أغنية محمد رمضان "مش فاضي" حتى الآن نظرًا لانشغاله بالعديد من المهام لتي كان لا بد من الانتهاء منها ومؤكدا أنه سوف يتم إجراء اتخاذ القرارات اللازمة وعمل مناقشة لتحقيق.

اغنية مش فاضي لـ محمد رمضان 


والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان اثار الجدل بعد طرحه الاغنية "مش فاضي" حيث تعرض لهجوم شديد من الجمهور بعد إعلانه شركة مقاطعة.

 

وتعرضت الأغنية إلى بعض الانتقادات لدى طرحها، ووصفها البعض "بالمضمون النرجسي"، حيث يتحدث رمضان في الأغنية عن نفسه وأهميته، وأنه "مش فاضي" للانتقادات والإساءات، فيما عبر الكثيرون عن إعجابهم بهذا النوع من الأغنيات الشبابية.

تم نسخ الرابط