الأحد 15 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ڤيديو واقعة خطف عريس من أمام قاعة الأفراح بالدقهلية حقيقة أم تمثيلية.. "الداخلية" تحقق

خلف الحدث

أثارت واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في محافظة الدقهلية، خلال حفل زفافه، حالة من الرعب والفزع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى التدخل فورا لفحص الواقعة وكشف ملابساتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يظهر لحظة اختطاف العريس، حيث يتضح من خلال الفيديو أن العريس كان يقف بجوار عروسته أمام الكوافير استعدادًا لركوب عربية الزفة، وفجأة ظهرت سيارة بيضاء بجانبه، وقام شخص مجهول بسحب العريس إلى داخل السيارة وفر هارباً وسط صراخ واستغاثات الحضور.

وقد تباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، فبينما عبر البعض عن حالة من الصدمة والرعب، أبدى آخرون شكوكهم حول حقيقة الواقعة، معتبرين أنها قد تكون "تمثيلية" تم ترتيبها مسبقًا وهي بالفعل تمثيلية حيث نشر على صفحتهم العديد من الڤيديوهات على قناتهم على اليوتيوب “جمهورية أحمد وأمل” التي بلغ عدد متابعيهنا 256ألف مشترك.

 

 

من جانبها، باشرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية التحقيق في الواقعة، واستدعاء شهود عيان لسماع أقوالهم، وجمع كافة الأدلة المتاحة لكشف حقيقة ما حدث، وتحديد هوية الجناة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

تم نسخ الرابط