الأحد 15 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مجموعة السعودية تستعرض أحدث حلولها بمجالي الصيانة والتدريب بمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

مجموعة السعودية
مجموعة السعودية

تشارك المملكة العربية السعودية في معرض مصر الدولي للطيران 2024 بمطار العلمين الدولي في الفترة من 3-5 سبتمبر المقبل، حيث تشارك العديد من الشركات العالمية والخبراء والشخصيات المؤثرة في مجال الطيران خاصة في مجالات صيانة الطائرات والتدريب على الطيران المتقدم، للمساعدة في إثراء صناعة النقل الجوي بأحدث الحلول التي سيتم عرضها.

مجموعة السعودية

الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران

وفي سياق متصل، ستشارك الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران في جناح المجموعة السعودية في المعرض، وتقدم الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران خدماتها للعملاء الإقليميين والدوليين من خلال شبكة تضم أكثر من 100 موقع حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات لصيانة وإصلاح الطائرات.

بينما ستوفر الشركة من خلال التشغيل الكامل لقرية الصيانة في عام 2025؛ بيئة مثالية لجذب الشركات العالمية لإنشاء فروعها وتقديم خدماتها المتطورة ضمن مرافقها، إلى جانب أكاديمية السعودية الرائدة في مجال التدريب المتقدم على الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تملك 22 جهاز تشبيهي ثابت ومتحرك وما يعزز كفاءة وجودة برامجها التدريبية هو حصولها على اعتمادات من المنظمات والمصنّعين العالميين لإجراء مختلف أنواع التدريب لخدمة العملاء المحليين وعلى مستوى المنطقة.

ويهدف جناح المجموعة السعودية إلى زيادة عدد العملاء، خاصة وأن هذا القطاع المهم هو أحد أهداف رؤية المملكة 2030، نظراً لما تمتلكه من خبرات وقدرة على تقديم خدمات الصيانة والتدريب التي تعزز مكانة المملكة وريادتها في قطاع الطيران ويشهد توقيع عدة اتفاقيات لشركتين تابعتين لها لتوسيع نطاق الشراكة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستحرص المجموعة على استغلال الحدث لتنظيم اجتماعات ومؤتمرات ثنائية مع عدد من المصنعين والشركاء في القطاع لتمهيد الطريق لمزيد من التعاون في المستقبل.


ويشارك في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء نخبة من الشركات المصنعة للطائرات وموردو الإلكترونيات ومنظمات البحث والتطوير في قطاع الطيران، كما سيستمتع الزوّار بمشاهدة عروض الطيران اليومية بمشاركة الطائرات المدنية والعسكرية.

تم نسخ الرابط