الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

القبض على فنان يرسم لوحاته بالدم البشري.. فماذا حدث؟

الفنان الأمريكي
الفنان الأمريكي

في واقعة غريبة وتقشعر لها الأبدان، ألقت الشرطة الأمريكية القبض على فنان في مدينة نيويورك، كان يرسم لوحاته بالدم البشري، ومشهور جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت بحوزته أسلحة غير مرخصة وكميات كبيرة من المخدرات.

في بداية القصة تم استدعاء الإسعاف إلى منزل في شارع وود بتوتنفيل، بعدما ورد لهما بلاغ بوجود شخص فاقد الوعي، ليعرفوا أن هذا الشخص ما هو إلا نسينت كاستيجليا، البالغ من العمر 42 عامًا، وهو فنان وشم معروف ويتابعه آلاف الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا وعلى وجه السرعة تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث، والغريب أنهم وجدوا سلاح ناري بغرفة نومه، وكان نوعه«سميث آند ويسون إي زد» عيار380، فيه رصاصة واحدة في المخزن و7 طلقات على عمود سريره، لذا تم تنفيذ مذكرة تفتيش في اليوم التالي، كما ذكرت صحيفة «نيويورك بوست».

أسحلة نارية بحوزة الفنان

وصدرت الشرطة أيضًا أثناء عملية البحث أسحلة نارية كثيرة وذخائر، وعثر على بندقية مخبأة داخل خزانة ملابسه في غرفة نومه من نوع «موسبرغ» عيار 12، مع 6 طلقات في المخزن، وتم أيضًا ضبط مسدس من نوع «KelTec» عيار 22 مزود بمخزن كبير من الرصاصات، كما تم العثور على مسدس «سيكامب» عيار 32.

لوحات مرسومة بالدم البشري

وكانت جميع لوحات «نسينت» المعروضة في المعارض والمتاحف في الولايات المتحدة وفي الخارج، جميعها مخطوطة بالدم البشري، ويصف أعماله بأنها «لوحات أحادية اللون تتناول الحياة والموت والحالة الإنسانية»، كما يذكر دائما على موقع على الانترنت، ويروج لأعماله أنه فنان وشم.

وبرر «كاستيجليا» أعماله للشرطة بأنه اشترى المسدس وسجله في ميدان رماية في فلوريدا، لكن أكدت مصادر الشرطة أنه ام يكن لديه ترخيص لحيازة الأسلحة النارية، ووجهت إليه تهمة حيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني، وتم احتجازه في جزيرة «رايكرز» بكفالة قدرها 100 ألف دولار أمريكي، يُقرر أن يمثل مجددا أمام المحكمة الجنائية في «سانت جورج» يوم الجمعة القادم.

تم نسخ الرابط