الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الزمالك كان حاضرا فى احتفال كريستيانو رونالدو بالهدف900.. تفاصيل

خلف الحدث

احتفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس بتسجيله الهدف الـ 900 طوال مسيرته الرياضية مع الأندية التي احترف فيها، ومنتخب بلاده.

 

احتفال كريستيانو رونالدو بالهدف الـ900


أثناء احتفالات رونالدو بتسجيل الهدف رقم 900، نشر الأسطورة البرتغالي مقطع فيديو قصيرة به العديد من الأهداف، وظهر النادي الزمالك في هذا الفيديو عندما تواجد في لقاء النصر في السعودية.

واستطاع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن يثبت أن العمر مجرد رقم عقب تسجيله 900 هدفاً في مسيرته الاحترافية، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينه وكرواتيا مساء أمس الخميس، في افتتاح منافسات دوري أمم أوروبا.

هدف كريستيانو رونالدو أمس في كرواتيا

 

وقد سجل كرستيانو وهو يبلغ من العمر 39 عاما هدفه الثاني خلال فوز البرتغال على كرواتيا 2 / 1، وظهر النجم رونالدو مبكراً، حيث لعب موسماً واحداً في بلاده بعد تحوله للاعب محترف مما جذب إليه إنظار مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتبدأ رحلة النجاح الحقيقية، إذ سجل قائد المنتخب البرتغالي 145 هدفا خلال 346 مباراة لعبها طوال مسيرته في أولد ترافورد.

 

واستطاع رونالدو للمرة الأولى في تسجيل أكثر من تسعة أهداف مع مانشستر في موسم 2005 / 2006 قبل أن يسجل عشرين هدفا أو أكثر في ثلاثة مواسم متتالية، ومن ثم وصل إلى الذروة في موسم 2007 / 2008 إذ سجيل 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، و42 هدفاً على مستوى جميع المسابقات.

 

وعلى مدار رحلته التاريخية مع ريال مدريد سجل كرستيانو 311 هدفًا، ليصبح بهذا الرقم ثاني الهدافين التاريخيين للدوري الإسباني خلف ميسي.

وقد توج كريستيانو رونالدو بلقب الدوري الإسباني مرتين تزامنا مع حصوله على لقب الهداف، وحصد جائزة بيتشيتشي ثلاث مرات، وهي جائزة سنوية تقدمها صحيفة "ماركـا" الإسبانية لأكثر لاعب سجل أهداف في الدوري الإسباني.

 

ونجح رونالدو في حصد جائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات ليرفع رصـيده إلى خمسة جوائز على مدار مسيرته، وقد فاز أيضا بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

 

وعقب نهاية مسيرته مع ريال مدريد انتقل النجم البرتغالي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ولعب مع الفريق 134 مباراة وسجل خلالها 101 هدف، واستمر رونالدو ثلاثة أعوام مع يوفنتوس وقاده للفوز بلقب الدوري الإيطالي مرتين بجانب حصد لقب واحد في كأس إيطاليا.

تم نسخ الرابط