الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد نجاح المعلم..حقيقة انضمام منذر ريحانه لمسلسل مصطفى شعبان الجديد

الفنان منذر ريحانه
الفنان منذر ريحانه

تعاقد الفنان الأردني منذر ريحانه مع الفنان مصطفي شعبان للمرة الثانية في مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 ،بعد النجاح الذي حققه معاً في مسلسل المعلم رمضان الماضي.

بعد نجاح المعلم..حقيقة انضمام منذر ريحانه لمسلسل مصطفى شعبان الجديد

الفنان منذر ريحانه 

ومن المقرر بدأ تصوير مسلسل حكيم باشا اول أكتوبر المقبل ، وتدور أحداث المسلسل في شخصية صعيدية لأول مرة يقدمها الفنان مصطفى شعبان هذا اللون الصعيدي المختلف ويخرج من دور الشقاوة و ابن البلد .

أبطال مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان 

مسلسل حكيم باشا سوف يضم عدد من النجوم أبرزهم الفنان رياض الخولي، و سلوى خطاب،و سهر الصايغ، و منذر رياحنة ، و تأليف محمد الشواف، و إخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل المعلم رمضان 2024

الفنان مصطفى شعبان 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل المعلم في موسم الرمضاني الماضي 2024 وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ، وشارك في مسلسل المعلم العديد من النجوم منهم احمد بدير ، و سهر الصايغ ، و انتصار ، و سلوى خطاب ، و عبدالعزيز مخيون ، و منذر ريحانه ، وأحمد فؤاد سليم ، و لبني ونس ،. و سلوى عثمان  ، واسامة عبدالهادي ، و ميران عبدالوارث ، والطفل جان رامز ، وتأليف محمد الشواف ، و إخراج مرقس عادل.

مصطفى شعبان يخوض تجربة سينمائية 

ومن الجانب الآخر صرح مصطفى شعبان خلال حواره علي  et بالعربي، إنه سوف  يخوض  فیلم سینمائی سوف  بعد غياب 14 عاماً عن السينما ، ورفض الفنان مصطفى شعبان الإفصاح عن أي معلومات تخص المشروع إلا بعد بدء تصويره بعد العيد.


وأكد الفنان مصطفى شعبان أن  فيلمه حتى لا يطير الدخان لايزال قائماً ولكن أتأخر بسبب انشغله  في تصوير مسلسل المعلم وانشغال  المؤلف مدحت العدل في الموسم الرمضاني.

تم نسخ الرابط