الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

موعد تحديث لعبة ببجي موبايل 3.4 .. مميزات الأصدار الجديد

لعبة ببجي
لعبة ببجي

تعد لعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب الفيديو، كما أنها من عشاق الكثيرين من الناس، حيث وصل عدد مستخدمي اللعبة حوالي 400 مليون لاعب في مختلف دول العالم وتتصدر لعبة ببجي موبايل محرك البحث جوجل من حين لآخر وخاصة عندما يكون هناك أصدار جديد لها .


موعد تحديث بيجي موبايل 3.4

 

من المقرر أن  يتم تحديث بيجي موبايل 3.4 للأندرويد، اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر في تمام الساعة 6 صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت مصر والمملكة السعودية، وعند الساعة 2 مساءً بتوقيت الإمارات.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يكون تحسينات رسومية عالية وتفاصيل أكثر جمالاً ومرئيات خلابة في جميع الأجهزة المدعومة، إلى جانب ميزة سهولة التواصل مع الأصدقاء من دون تعب أو عناء،


ويمكن أيضاً للاعبين من تشكيل تحالفات عن طريق الإنضمام إلى العشائر، وتستهدف هذه الميزة تعزيز مجتمع نابض بالحياة و تفاعلي حيث يمكن للاعبين مشاركة الإستراتيجيات والاحتفال بالفوز وتكوين صداقات دائمة.

 

كما يستطيع مستخدمي اللعبة أن  هي يلعبوا إلى فترة أطول من غير قلق بنفاذ عمر البطارية، نظراً لأنه يستخدم تقنيات حديثة لإدارة الطاقة المتطورة من أجل تحسين استهلاك الطاقة، مما يسمح لك بالبقاء فترة أطول.

 

ويذكر أن فريق تحديث اللعبة عالج  مجموعة واسعة من المشكلات التي أبلغ عنها اللاعبون بعناية، منها  الإزعاجات البسيطة، والمخاوف الأكثر أهمية، من أجل الوصول إلى تجربة لعب أكثر سهولة ومتعة تتيح التركيز على ما يهم اللاعبين والاستمتاع وتحقيق الفوز.

 

كيف يتم تحديث بيجي موبايل 3.4 للأندرويد؟

 

يمكنك تحديث PBG Mobile  الإصدار 3.4، من خلال الإنتقال إلى متجر غوغل بلاي Google Play ثم التحقق من التحديثات في قسم "تطبيقاتي وألعابي".


إذا قمت بتفعيل تمكين التحديثات التلقائية، سيقوم التطبيق بتحديث نفسه فور توفير الإصدار الجديد، و بالنسبة للذين يفضلون التحكم اليدوي، يمكن أن يقوم ببدء عملية التحديث من خلال الخطوات الآتية:

• قم بفتح متجر غوغل بلاي.

•ثم انقر على الأيقونة التي تكون في الزاوية العلوية اليسرى.

• ثم حدد "تطبيقاتي وألعابي".

. ثم قم بالبحث عن بيجي موبايل.

• قم بالضغط على كلمة "تحديث".

• بعد دقائق قليلة، سيتم تحديث اللعبة .

تم نسخ الرابط