السبت 21 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمود حميدة يتصدر محركات البحث..فما السبب

نظرة محمود حميدة
نظرة محمود حميدة تثير الجدل

انتشرت مؤخراً صورة للفنان محمود حميدة وهو ينظر بتركيز إلى الفنانة الشابة إلهام صفي الدين خلال مؤتمر إعلان مشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي، أثارت الصورة تساؤلات حول سبب اهتمامه البالغ.

 

مناسبة المؤتمر

 

المؤتمر، الذي أقيم في مايو، كان بمناسبة تدشين المشروع، وشهد كلمة إلهام صفي الدين التي تحدثت فيها عن خالتها إلهام شاهين، معبرةً عن تقديرها وفخرها بمسيرتها الفنية.

 

إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها

 

من جهة أخرى، هنأت إلهام شاهين ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين على تكريمها عن مسلسلي "إمبراطورية ميم" و"أعلى نسبة مشاهدة" في حفل توزيع جوائز كأس انرجي الدراما. أثنت شاهين على أداء ابنة شقيقتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، خاصة مشهد حلق شعرها في الحلقة الرابعة عشرة، وكتبت على إنستجرام: "لم أستطع تصديق ما فعلته مايا في الحلقة 14 من إمبراطورية ميم، فقد أثرت فيّ كثيراً وبكيت معها."

وأضافت: "إلهام الصغيرة تمتلك نفس شغف إلهام الكبيرة بالفن، وقدمت دوراً مخلصاً من خلال تضحيات مثل حلق شعرها لتحقيق مصداقية الدور برافو إلهام الصغيرة على هذا الأداء الرائع".


وتابعت: "الناس جميعهم يهنئونني بنجاحك المستحق، وساهم مسلسل 'إمبراطورية ميم' في جمع الأسرة حول الشاشة، حيث تناول قضايا الأسر المصرية ومشاكلها اليومية بطريقة كوميدية جميلة."

 

اختتمت إلهام شاهين بقولها: "مبروك لكل من شارك في هذا العمل الجميل، وسأكتب عنهم جميعاً في منشور قادم بإذن الله."

تم نسخ الرابط