الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد إنهاء حياة 5 سيدات..إحالة سفاح الغربية الجديد إلى محاكمة جنائية عاجلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر المستشار محمد الفقي المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته لرئيس نيابة مركز زفتي بإحالة المدعو “م.ن” 36 سنة، قاتل الغربية الجديد إلى محاكمة جنائية عاجلة، بتهمة إنهاء حياة 5 سيدات، وتمزيق أجسادهن، وإلقائهن في مياه ترعة الخضراوي، دمياط فرع نهر النيل.

 

بداية الواقعة


تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من القبض على الجاني بعد ارتكابه واقعة قتل الضحايا الخمس، وتقطيع جثتها، وإلقاء أشلاء جثتها.


وبمياه نهر النيل تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة، ووقعت أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية مقطعة أشلاء، وإلقائها في أماكن متفرقة بترعة الخضراوي التابعة لمركز زفتي.

 

وانتقلت الشرطة برفقة الإنقاذ النهري إلى مكان الجريمة، وبعد التحقيقات الأولية تبين أن الجثة تعود لامرأة مقطعة إلى أشلاء، كما تمكنت الشرطة بمساعدة الإنقاذ النهري من العثور على الأيدي والأرجل مقطوعة من الركبة إلى الأطراف، في ترعة الخضراوية بكفر حسن.


كما تم تفتيش باقي أجزاء الجثة، وتم التعرف على الجاني والقبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه جريمة قتل 5 فتيات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في ملابسات الحادث، وإعداد محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحين استكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط