الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بيراميدز يهدد قطبي الكرة المصرية في الموسم الجديد

بيراميدز
بيراميدز

على مدار المواسم الماضية تعاقد فريق بيراميدز مع أفضل اللاعبين على الساحة العربية والإفريقية سعياً في تحقيق الألقاب المحلية ثم القارية ولكن لم ينجح الفريق السماوي بالتتويج البطولات قبل أن تبتسم له الألقاب بحصده في الموسم الماضي بطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام ٢٠٠٨، والذي كان يحمل أسم الأسيوطي سابقاً.

فريق بيراميدز شهد له تحركات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد، مما أدى إلى حالة من القلق لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خاصة بأنه حصد أول لقب في تاريخه وبات منتعشاً بالبطولة ويسعى بقوة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية خلال السنوات المقبلة.

بيراميدز تمكن من ضم مجموعة من اللاعبين المميزين، سعياً في تحقيق الألقاب في جميع المسابقات الذي يخوضها خلال الموسم الجديد والذي سيشهد منافسة قوية مع الأهلي والزمالك على البطولات المحلية فلم يقتصر الفريق السماوي على اللقب المحلي وحسب، ولكنه يسعى أيضاً لتعزيز حضوره على الساحة الإفريقية بشكل عام ودوري أبطال إفريقيا بشكل خاص والمتواجد بها المارد الأحمر.

وعلى الرغم أن بيراميدز وصل إلى نهائي الكونفيدرالية الإفريقية عام ٢٠٢٠ إلا أنه لم يستطيع من تحقيق اللقب القاري أمام الرجاء المغربي، ولكن يبدو أنه في الموسم المقبل يهدف إلى الذهاب بعيداً وربما التتويج باللقب القاري الأكبر وهو دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد الانتدابات الذي تم حسمها في الميركاتو الصيفي.

صفقات بيراميدز الأخيرة تعطي إشارات واضحة وقوية إلى الأهلي والزمالك بإن المنافسة على البطولات ستكون شرسة في الموسم الجديد، خاصة بعد التعاقد مع عدداً من اللاعبين المتميزين على الساحة الرياضية خلال السنوات القليلة الماضية أبرزهم نجم نادي الزمالك السابق يوسف أوباما في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفارس الأبيض.

ولم يقتصر الميركاتو الصيفي للفريق السماوي على صفقة أوباما فقط، حيث ظهر عبد الرحمن مجدي بقميص بيراميدز قادماً من صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى المدافع طارق عيد صاحب الـ ٢٢ عاماً والقادم من فريق سموحة لتدعيم الفريق السماوي في الموسم المقبل.

بيراميدز يستعد للموسم الجديد بقوة وأصبح يشكل تهديدًا حقيقيًا لسيطرة الأهلي والزمالك على الكرة المصرية خلال السنوات الماضية بعدما أصبح الفريق السماوي يسير بخطوات قوية، مما يجعله منافسًا شرساً على الألقاب في الموسم المقبل، خاصة أنه كان قاب قوسين من التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي قبل انتزاعه الأهلي في أخر جولات الموسم.

تم نسخ الرابط