السبت 21 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حجاج عبد العظيم يكشف حقيقة علاقته بصلاح التيجاني

حجاج عبد العظيم
حجاج عبد العظيم

نفى الفنان حجاج عبد العظيم معرفته بالشيخ صلاح التيجاني أو أي لقاء جمعهما، وذلك بعد انتشار منشور له يتضمن تهنئة للشيخ.

 

عبد العظيم يكشف حقيقة علاقته بصلاح التيجاني

 

وأكد عبد العظيم في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"على قناة اليوم، أنه لم يتلق أي مكالمات من الصحفيين بهذا الشكل، مشيراً إلى أن ما يحدث يعود إلى ظاهرة "الفيسبوق" مش "فيسبوك"، حيث يتداول الناس الأخبار والمعلومات دون تحقق.

وأوضح عبد العظيم أنه على الرغم من عمله في مجالات متعددة، إلا أنه ليس من مريدي أحد، مشدداً على أنه يزور فقط النبي صلى الله عليه وسلم وأهل بيته، مثل الحسين والسيدة عائشة والسيدة زينب، مضيفًا أنه لا يحتاج إلى طلب البركة من أي شخص، إذ يعتقد أن البركة تأتي من الله فقط.

وفي حديثه عن التعليق الذي كتبه للشيخ، قال حجاج إنه كان رد فعل طبيعي لكلمات لطيفة تلقاها من شخص يشعر بأنه محترم، مشيرًا إلى أن الشخص الذي تحدث معه كان يبدو جيداً وذو مظهر محترم، لذا لم يتردد في كتابة رد إيجابي، ومع ذلك، أكد أنه لم يقابل الشيخ من قبل، وأنه إذا تم لقاؤه، فلا مانع لديه من تبادل كلمات لطيفة.

وأكد أيضاً أنه لا يفضل الانجراف وراء توجهات أو أهداف معينة قد يحاول البعض توجيه الناس نحوها، مؤكدًا على أهمية أن يكون للفنان حرية في اختيار من يتواصل معه، مشيراً إلى أن النقاشات حوله ومعجبيه تعتمد على الاحترام المتبادل.

 

أتباع صلاح التيجاني

 

هذا وقد أثيرت تساؤلات حول وجود اسم الفنان حجاج عبد العظيم بين عدد من النجوم الذين يتفاعلون مع الشيخ صلاح التيجاني، خاصة بعد اتهام فتاة للشيخ بالتحرش، مما أدى إلى جدل واسع بين الجمهور ووسائل الإعلام.

تم نسخ الرابط