الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

غيابات الأهلي والزمالك والبدائل الحاسمة في مباراة السوبر الأفريقي

لاعبي الأهلي والزمالك
لاعبي الأهلي والزمالك


كشف أمير نبيل الناقد الرياضي،من خلال لقائه مع الإعلامي أحمد دياب والإعلامية نهاد سمير عبر برنامج «صباح البلد »، حول مايدور من كواليس في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، التي من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وقال أمير نبيل، أن مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك هي نقطة تحول لكلا الفريقين في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الفوز بلقب السوبر الأفريقي سيعطي دفعه معنوية للفريق من أجل المنافسة على جميع المستويات سواء محلياً أو قارياً.

وأضاف، سيخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، السوبر الأفريقي الثاني له مع النادي الأهلي، حيث خسر اللقب الإفريقي الأول له مع النادي الأهلي أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع، بينما على الصعيد الآخر، يخوض جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، السوبر الأفريقي الأول له، وبالتأكيد يسعى البرتغالي في تحقيق ثاني ألقابه القارية مع نادي الزمالك بعدما نجح في التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح، أن النادي الأهلي سيشارك لاعبه الجديد يحيى بن عطية الله بدلاً من على معلول، وأيضاً نادي الزمالك سيعتمد على محمد حمدي بدلاً من أحمد
فتوح.

واستكمل، أن الصفقات الجديدة لكلا الفريقين سيكون لها دور كبير ومهم في حسم النتيجة والتتويج بالسوبر الأفريقي، والأهلي هو الأكثر استقراراً في الوقت الحالي من الزمالك، ولكن    لا يمكن توقع مباريات الأهلي والزمالك.

تم نسخ الرابط