الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محافظ المنيا يتابع انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي في مطاي لتسير إجراءات التصالح

المركز التكنولوجي
المركز التكنولوجي في مدينة مطاي

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي، في مدينة مطاي، من أجل تسهيل كافة الاجراءات التي اتخذتها الدولة لإنهاء ملف التصالح في مخالفات البناء، وكذلك تيسير الأجراءات على المواطنين الراغبين في التصالح،  واستكمال ملفاتهم، مؤكداً على زيادة وتيرة العمل و إنهاء الإجراءات على وجه السرعة.


كما حرص المحافظ خلال جولته على الاستماع لبعض من طلبات وشكاوى المواطنين الخاصة بشأن إنهاء و استكمال أوراقهم، موجها رئيس المركز بتذليل جميع العقبات التي تواجه المواطنين من راغبي التصالح وزيادة عدد الشبابيك من أجل التيسير على المواطنين و وكذلك تسهيل مهام المحامين، لإنهاء الإجراءات القانونبة اللازمة مع توفير كل أوجه الدعم لذوى الاحتياجات الخاصة .

 


فضلاً عن زيادة وعي المواطنين بالتصالح من خلال كافة الطرق والوسائل  الممكنة وتوفير سيارات متنقلة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى التواصل المباشر عبر الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة، من أجل التنبيه على المواطنين باستكمال ملفاتهم والإستفادة من كافة التيسيرات والمميزات المقدمة من الحكومة، وذلك قبل انتهاء الوقت المحدد لتلقى طلبات التصالح، وذلك في فترة ٤ نوفمبر المقبل .

 

محافظ المنيا يوجه بتيسير الأجراءات أمام المواطنين 

 

كما شدد محافظ المنيا على ضرورة تعاون جميع الموظفين القائمين على ملف التصالح، من أجل تبسيط الإجراءات أمام المواطنين الراغبين في التصالح وتوضيح الشروط وأيضا تحديد المستندات المطلوبة التي نصت عليها اللائحة التنفيذية في قانون التصالح الجديد.

 

والجدير بالذكر أنه عند خروج المحافظ من المركز التكنولوجى استوقف عدد من المواطنين، وذلك لعرض مطالبهم ووجه المحافظ بسرعة إيجاد حلول لمشاكلهم الخاصة بالمياه و الصرف والصحة وصرف إعانات .


ورافق عماد كدواني، محافظ المنيا خلال جولته، كلا من عويس قاسم رئيس مركز ومدينة مطاي، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

تم نسخ الرابط