الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

صراع القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

لاعبي الأهلي والزمالك
لاعبي الأهلي والزمالك


تنتظر جماهير الكرة المصرية لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري على ستاد محمد بن زايد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد عبر عدة قنوات مجانيه وهم كالآتي:

• قناة أبو ظبي الرياضية1

• قناة أون تايم سبورتس 1

• قناة إم بي سي مصر 2

تاريخ مواجهات الزمالك والأهلي في السوبر المصري

إلتقى نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في كأس السوبر المصري في 8 مواجهات من قبل، حقق النادي الأهلي 6 إنتصارت على حساب نادي الزمالك بينما حقق نادي الزمالك الفوز مرتين على حساب النادي الأهلي الغريم التقليدي.

وتعد هذه المواجهة الـ 9 التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس السوبر المصري.

وحقق النادي الأهلي 14 لقباً في كأس السوبر المصري من بينهم 6 ألقاب على حساب نادي الزمالك الغريم التقليدي، ويعد النادي الأهلي الأكثر تحقيقاً للبطولة برصيد 14 لقباً.

وبينما حقق نادي الزمالك اللقب 4 مرات من بينهم لقبين على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي ويأتي في المركز الثاني بعد النادي الأهلي كـ أكثر تحقيقاً للبطولة.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق الفوز على نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري، وذلك بعدما إلتقى أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في 3 مواجهات من قبل ونجح جوميز في فرض سيطرته في الملعب متفوقاً على مارسيل كولر، وآخر تلك المواجهات هي مواجهة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وقد حقق اللقب الإفريقي على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح.

تم نسخ الرابط