الإسكان: تكثيف حملات إزالة المخالفات والتعديات بالمدن الجديدة
الأحد 21/يونيو/2026 - 01:48 م
واصلت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية جهودها المكثفة لمواجهة التعديات والمخالفات والحفاظ على الطابع الحضاري للمدن الجديدة، حيث تابعت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الحملات الميدانية التي نفذتها أجهزة عدد من المدن الجديدة والقطاعات التابعة للوزارة، والتي شملت مدن 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر، بالإضافة إلى القطاعين الأول والثالث بالساحل الشمالي الغربي.