د غانم السعيد يكتب
د. غانم السعيد يكتب: إعلام الأزهر بين الصمود وإثبات الوجود
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 10:49 ص
جاءت توصية اللجنة التي شكَّلها رئيس الجامعة آنذاك لدراسة طلب مجلس قسم الصحافة والإعلام بتحويل القسم إلى كلية بمثابة صدمة مدوِّية لأبناء القسم؛ إذ لم تكتفِ اللجنة برفض الطلب، بل أوصت بإلغاء القسم من الأساس، وإنشاء معهد عالٍ للإعلام تكون مدة الدراسة فيه عامين فقط، يمنح دبلومًا في الإعلام، ويُفتح باب الالتحاق