نادي الكوم الأحمر يطالب بحقوقه في انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة|مستند
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 08:04 م
نادي الكوم الأحمر يطالب بحقوقه في انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة بعد توقيعه في 2017
جدل حول أحقية النادي في نسبة من الصفقة
أعلن نادي الكوم الأحمر بالجيزة أحقيته في الحصول على نسبة من قيمة انتقال اللاعب حمزة محمد عبد الكريم من النادي الأهلي إلى نادي برشلونة الإسباني، مستندًا إلى توقيع اللاعب على استمارة انضمام للنادي في وقت سابق.
توقيع استمارة انضمام عام 2017
وأوضح ضياء بهجت، مدير ا