الصحة ومحافظة القاهرة تبحثان تطوير المستشفيات وتوسيع الخدمات
الأربعاء 17/يونيو/2026 - 10:38 ص
في إطار جهود الدولة المستمرة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بحث الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مع الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، سبل تعزيز التعاون المشترك لتطوير المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة، ودعم خطط التوسع في الخدمات الطبية بما يتوافق مع احتياجات المواطنين ويواكب مستهدفات التنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد بمقر وزارة الصحة وال