تخريج دفعة جديدة من متدربي المجلس الأعلى للآثار لعام 2025 في مجال الترميم والتوثيق
الأربعاء 10/يونيو/2026 - 05:17 م
في إطار استراتيجية وزارة السياحة والآثار للارتقاء بكفاءة العنصر البشري وتطوير مهارات العاملين بها والهيئات التابعة، تم تسليم شهادات اجتياز البرامج التدريبية المتخصصة لعام 2025، لعدد من مرممي المجلس الأعلى للآثار، وذلك بمقر المعهد الألماني للآثار بالقاهرة(DAIK).